This Blog is protected by DMCA.com

بحث هذه المدونة الإلكترونية

أنه يوم ايفون iPhone الجديد، ماذا ننتظر من مؤتمر شركة أبل Apple اليوم


آيفون 11 ، ساعة أبل النسخة الخامسة ، تحديثات السوفتوير و المزيد

نعم أنه يوم آيفون السنوي و الذي ينتظره عشاق التفاحة حول العالم و الذي يكون عادة في النصف الأول من شهر سبتمبر من كل عام ، و الذي تم إرسال دعواته بتاريخ اليوم 10 سبتمبر و الحدث الأبرز المتوقع فيه هو نسخة آيفون 11.

و من المتوقع بالطبع عدم الاقتصار فقط على ظهور نسخة آيفون 11 فقط، و لكن التكهنات و الدلائل تشير إلى معلومات عن نسخ جديدة من ساعة أبل، جهاز تلفزيون أبل، و الإصدار الأحدث لكافة الأنظمة المشغلة لتلك الأجهزة.

آيفون 11

كالعادة و مع كل تحديث كل سنتين لرقم الإصدار كان من المتوقع حدوث تغيير كبير في شكل الجهاز إلا أنه من غير المتوقع هذه المرة حدوث تغيير كبير، و البقاء بنسبة كبيرة على نفس التصميم مع تغيير واضح لجزء الكاميرات، لكن من غير المتوقع وجود بصمة مضمنة في الشاشة أو خاصية شبكات الجيل الخامس، و التي من المتوقع وجودها في إصدار العام المقبل.

من المتوقع أيضاً تسمية جديدة للأجهزة و بنسبة كبيرة أن يكون آيفون برو 11 ذو الشاشة مقاس 5.8 بوصة و آيفون برو 11 ماكس لنسخة الشاشة الأكبر 6.5 بوصة.

كما ذكرنا فأن التغيير الأكبر سيكون من خلال الكاميرات المدمجة في الجهاز، و التي تتألف من 3 عدسات بمواصفات جديدة.

أيضاً من المتوقع تحديث خاصية Face ID  للتعرف على الوجه لتعمل من زوايا متعددة و أيضاً تصميم أفضل ضد الماء و مقاومة أحسن ضد الصدمات و الكسر. و خاصية الشحن العكسي و الذي يتيح شحن أجهزة أخرى من الهاتف مباشرة و الاستفادة من الطاقة المخزنة في البطارية، و بالطبع سيتواجد معالج جديد A13 و الذي سيقدم أداء افضل و أسرع مما سبقه.

ساعة أبل النسخة الخامسة

بما أنه حدث تغيير كبير في النسخة الرابعة العام الماضي، فليس من المتوقع حدوث تغيير كبير في النسخة الخامسة المتوقعة، و لكن سيحدث ترقية لشريحة S5  المدمجة و بالتالي ستحسن من أداء الساعة بشكل كبير، و وجود بعش الشائعات عن نزولها بمادة التيتانيوم و السيراميك.
أيضاً هنا شائعات عن إضافة خاصية تتبع النوم و إضافة تلك المعلومات لبرنامج متابعة الصحة الخاص بك.

أبل تاج
هناك تكهن كبير بوجود منتج جديد سيصدر اليوم و المسمى أبل تاج و الذي تلك القطعة الصغيرة التي تعمل بتقنية البلوتوث و التي تتيح لك تتبع أشيائك مثل جهاز الريموت و حقائبك عن طريق تطبيق Find My.

من المتوقع إصدار جديد لجهاز أبل التلفزيوني بمعالج أكبر و إمكانيات أفضل متواكباً مع بدء خدمة Apple TV +  و التي ستتيح مجموعة ضخمة من الأفلام و الإنتاج التلفزيوني من خلال الاشتراك الشهري في تلك الخدمة و التي ستنافس خدمات نتفلكس بقوة بدء من هذا الشهر.


جديد قسم : ايفون

إرسال تعليق