-->

This Blog is protected by DMCA.com

بحث هذه المدونة الإلكترونية

شرح عملة Intiative Q

  شرح Intiative Q

شرح Intiative Q
شرح Intiative Q


عملة initiative Q التي احدثت ضجة كبيرة و العديد من التساؤلات عبر النظام الذي تسعى لاستحداثه في مجال العملات الرقمية و المشفرة و التي تختلف كل الاختلاف عن العملات الرقمية المعروفة الان مثل البيتكوين و غيرها حيث تتبع نهجا مختلفا حيث تقوم على اساس المركزية عكس العملات الرقمية الأخرى و التي تعتمد على نظام البلوكشين او اللامركزية ، حيث يمكنها ان تحل العديد من المشاكل الموجودة في نظام البلوكشين و اهمها انه لن تتطلب الموافقة على المعاملات الموافقة من مجموعة من الاشخاص في Blockchain حيث هذه الموافقة تستلزم طاقة كبيرة و مع زيادة صعوبة التنقيب عن العملات الرقمية تزداد كمية الطاقة اللازمة للموافقة على اي عملية في النظام و لكن مع عملة Initiative Q تم حل المشكلة بمركزية النظام مع القدرة على عكس المعاملات الاحتيالية عكس الانظمة المالية التقليدية ، و ايضا العملة ستكون لها قيمة ثابتة...
العملة من تاسيس احد الرائدين في بنك بايبال الرقمي و المعروف عالميا كأفضل أنظمة الدفع الرقمية
و لتشكيل النظام تسعى العملة الان الى خلق شبكة مترابطة من المتعاملين الموثوقين حتى يمكنها اطلاق النظام ، و لتشجيع الدخول في النظام اطلقت التسجيل المجاني عن طريق نظام الدعوات و الاحالة  مقابل الحصول على رصيد من العملة عن كل شخص يسجل تحت الرابط الخاص بك و ايضا ستحصل على رصيد عندما تسجل عن شخص اخر . 
التسجيل فقط بالاسم و البريد الالكتروني ثم تفعيل الحساب من البريد الالكتروني
العملة الان بلا قيمة حتى يتم اطلاق النظام
العملة تعد بالكثير من التغيير و التطور في مجال العملات الرقمية.... لننتظر


عملة initiative Q

جديد قسم : ويندوز

  1. Initiative Q هي محاولة من قبل أصحاب PayPal السابقين لإنشاء نظام دفع جديد بدلاً من بطاقات الائتمان التي تم تصميمها في الخمسينيات. يستخدم النظام عملته الخاصة ، وهي الـ Q، ولجعل الناس يبدأون في استخدام النظام عندما يكون جاهزًا، فهم يخصصون عملات Q مجانًا للأشخاص الذين يقومون بالتسجيل الآن (تنخفض الكمية مع انضمام عدد أكبر من الأشخاص - لذا من الأفضل الانضمام مبكرًا). التسجيل مجاني ولا يسألون إلا عن اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني. لا يوجد شيء يمكن أن تخسره، ولكن إذا أصبح نظام الدفع هذا طريقة دفع رائدة على مستوى العالم، فإن عملات الـQ الخاصة بك سوف تستحق الكثير. إذا فاتك الحصول على البيتكوين منذ سبع سنوات، فقد لا تريد أن يفوتك هذا.

    إليك رابط دعوتي: https://initiativeq.com/invite/-l_MfoWTv

    سيتوقف هذا الرابط عن العمل فور نفاد الدعوات الخاصة بي. أخبرني بعد تسجيلك، لأنني بحاجة إلى التحقق منك.

    ردحذف