-->

This Blog is protected by DMCA.com

بحث هذه المدونة الإلكترونية

أهم التطبيقات التي تحتاجها عند السفر

أهم التطبيقات التي تحتاجها عند السفر


أهم التطبيقات التي تحتاجها عند السفر للاندرويد


أهم التطبيقات التي تحتاجها عند السفر للايفون

أهم التطبيقات التي تحتاجها عندما تسافر

ماذا يجب أن يكون في هاتفك عندما تسافر
ماذا يحتاج هاتفك عند السفر
خمس تطبيقات تحتاجها عند السفر
هل تريد السفر هذا ما تحتاج إليه

أهم التطبيقات التي تحتاجها عند السفر

عندما يسافر الشخص إلى منطقة ما فإنه قد يعاني من مشاكل الفنادق و الإطعام و التنقل و كذا غلاء الاسعار و أهم شيئ هو مشكل اللغة و لهذا و في هذه المقالة فأننا سنقدم لك أهم التطبيقات التي ستحتاجها حتما عند سفرك و التي لا غنى لك عنها. فهي ستفيدك في التنقل و المبيت و في التحدث و حتى في حجز تذكرة الطائرة ، فاحرص على تثبيتها في هاتفك فربما تنقذك من مأزق ....

أهم التطبيقات التي تحتاجها عند السفر

Triposo

TRIPOSO
هذا التطبيق بمثابة الدليل الذي سيقدم لك جميع المعلومات التي تحتاجها عن البلد الذي ستتوجه إليه . من المناطق والأماكن الشهيرة إلى  المطاعم و المراكز التجارية ومحطات الميترو وذلك ضمن خريطة تفاعلية تقدم لك طرق الوصول إلى المكان المختار حتى دون الاتصال بانترنت .
كما يقدم التطبيق عروضًا لحجوزات الفنادق والطيران وما إلى ذلك ، وستستفيد أيضًا من الاقتراحات الذكية التي يقدمها التطبيق و آراء و مراجعات من استخدمه عن الأماكن والخدمات لتساعدك على اختيار مايناسبك .
اندرويد – iOS كما أنه متوفر أيضًا لساعات آبل الذكية

Hopper

HOPPER
وفر حتى 40% من تكاليف سفرك فهذا التطبيق يقوم بتحليل الملايين من رحلات السفر و كيف تغير شركات الطيرات أسعار رحلاتها دقيقة بدقيقة ، ومن ثم يخبرك بأفضل وقت لشراء التذكرة لتقوم بتوفير أكبر قدر ممكن من التكاليف .
يقدم التطبيق أيضًا نصائح ومعلومات عن التعامل مع شركات طيران بعينها و مع مطارات بعينها أيضًا بحسب تجارب و خبرات مر بها المسافرون .. وبالإمكان أيضًا أن تقوم بحجز تذكرتك مباشرة من داخل التطبيق .
حاز تطبيق Hopper على تقييمات عالية من قبل صحف ومواقع انترنت عالمية مثل New York Times ، Mashable ،  Lifehacker،  TIME .

Uber

uber
في البلدان الأوروبية خاصة تكون تكلفة التنقل مكلفة ، ولهذا السبب لاقى تطبيق Uber لمشاركة الطريق رواجًا كبيرًا في بلاد العجم ، فبالإمكان تقاسم تكاليف الذهاب إلى مكان معين مع أشخاص يريدون الذهاب إلى ذات المكان ، وبدلًا من أن تذهب بسيارة تاكسي عادية قد تصادف من يشاركك سيارته المرسيدس .. وفي حال تمكنت من اقتناء سيارتك الخاصة بدون أن تسطو على بنك فبإمكانك أيضًا تخفيف مصاريفها أو ربما تحقيق دخل إضافي من خلالها أيضًا .
وقد أطلقت شركة Uber مؤخرًا خدمة أخرى لتوصيل الطعام أيضًا .

Duolingo

duolingo
مفتاح التواصل في أي بلد هو اللغة لذلك يجب بكل تأكيد أن تتعلم لغة البلد الذي ستسافر إليه لتتمكن من تدبير أمورك هناك خاصة أن الانجليزية قد لاتكون مستخدمة بكثرة في كل البلاد ، وفي بلاد مثل ألمانيا وفرنسا وتركيا حيث التعصب للغة البلد الأم .
سيفيدك هذا التطبيق كثيرًا لتعلم لغة جديدة في وقت قياسي وبطريقة سهلة 

دوبارة

Dubarah
ليس متوفرًا على شكل تطبيق حتى اللحظة . لكن شبكة دوبارة من أكثر الشبكات التي ساعدت العرب عامة و السوريين بشكل أكبر على العثور على فرص عمل و بيوت للسكن والإيجار في دول الاغتراب ، وأيضًا العثور على فرص للاستثمار و التشارك على إنشاء المشاريع أيضًا .
سيفيدك جدًا التجول في صفحات دوبارة و متابعة فرص العمل و السكن المتاحة حول العالم ، وبإمكانك طلب المساعدة أيضًا باللغة العربية .

جديد قسم : أندرويد

إرسال تعليق