-->

This Blog is protected by DMCA.com

بحث هذه المدونة الإلكترونية

10 أسباب لإختيار هاتف OnePlus 3 على الهواتف الأخرى


مراجعة لهاتف OnePlus 3

10 أسباب لإختيار OnePlus 3 على الهواتف الأخرى

OnePlus 3 review


قامت OnePus بإصدار نسخة جديدة من هاتفها هذا الشهر و هو OnePlus 3 و تحتوي هذه النسخة على مميزات كبيرة تنافس بها كل الماركات العالمية مثل Samsung , Sony , LG  و لعل من أهم هذه المميزات هو سعره الرائع مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى فأنت بشرائه توفر من 200 دولار إلى 500 دولار و هذا رائع
و في مراجعة اليوم لهاتف OnePlus 3 اليوم سنتحدث عن أهم الأشياء التي تجعلك تختار One Plus 3 على الهواتف الأخرى

مراجعة لهاتف OnePlus 3


      و الآن لنبدأ  بمواصفات  هذا الهاتف:

Processor: Qualcomm Snapdragon 820 2.2 GHz quad-core
Display: 5.5 inch 1920 x 1080 pixels resolution Optic AMOLED display
Operating system: Oxygen OS, based on Android 6 Marshmallow
Cameras: 16 megapixel Sony with f/2.0 aperture and OIS, 8 megapixel front facing camera
RAM: 6GB
Storage: 64GB internal
Sensors: Fingerprint, gyro, accelerometer, proximity, compass
Connectivity: 802.11 a/b/g/n/ac WiFi, Bluetooth 4.2, NFC, GPS, GLONASS, and NFC
Battery: 3000 mAh non-removable with super fast Dash Charge
Dimensions: 152.7 x 74.7 x 7.35 mm and 158 grams

قد لا يبدو لك الجهاز من الوهلة الأولى مميزا عن تلك العلامات العالمية و لكن:

الثمن: أولا لنرى تكلفة هاتف ذات الشاشة 5.5 بوصة ، iPhone 6S Plus تكلفته $ 850، Galaxy S7 Edge تكلفته 790 $ ، و HTC 10 يقدر ب 650 $ . وكانت هذه الهواتف الرائدة أكثر ثمنا من 200 $ إلى 450 $ من هاتف OnePlus 3 الذي سعره 399 $ و هذه بالنسبة لي ميزة فارقة.

Dash Charge: هذه التكنولوجيا سمحت بشحن الهاتف إلى 60% في حوالي 30 دقيقة و مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى و التي تحوي نفس التقنية فهذا رائع.

مواصفات هاتف OnePlus 3

 OnePlus : 6GB RAM أول هاتف يباع بهذه القدرة الكبيرة من ذاكرة الوصول العشوائي فهاتف Galaxy S7 سعة الرام الخاصة به مثلا هي 4GB و قد قامت  شركة OnePlus بتطوير الهاتف ليتوافق أكثر مع إمكانياته و قدرة البطارية.

إعدادات سريعة التخصيص: معظم هواتف الأندرويد تتيح لك هذه الميزة و التي تمكنك من وضع إختصارات على لوحة التنبيهات في الأعلى و لكن هاتف مثل HTC 10 لا يتيح لك هذه الميزة ، وهاتفنا اليوم OnePlus 3 يتيح لك قائمة طويلة من الإختصارات .

وضع الظلام أو Night mode: هي ميزة رائعة موجودة في هواتف آبل التي تعمل بنظام IOS 10 .و التي تسمح لك بالقرائة من الشاشة في الظلام بأريحية و قد حاولت بعض التطبيقات تقليد هذه الميزة لكنها لم تأتي بالمرجوا منها و قد تمت إضافتها مؤخرا في Android N، و قد وفرتها OnePlus في هاتفا One Plus 3 أيضا ، بالإضافة أيضا إلى system-wide dark mode و التي هي ميزة رائعة أيضا.

مراجعة لهاتف OnePlus 3



زر التحكم الكامل : يمكنك اختيار استخدام أزرار السعة على جانبي زر Scanner /Home أو لديك على الشاشة تظهر أزرار فوق هذا المجال . يمكنك تبديل ترتيب أزرار العودة Recent أو الاحتفاظ بها في الوضع الافتراضي الذي هو عكس سامسونج . يمكنك تخصيص إجراء ضغطة طويلة أو مزدوجة على أزرار Recent ، Back و Home، . و يمكنك أيضا من تشغيل الكاميرا بنقرة مزدوجة على زر Home .

قفل الشاشة Display off: عندما تكون الشاشة في وضع التوقف عندها بنقرة مزدوجة على الشاشة يمكنك فتح الشاشة أو دائرة تجعل الكامرا تشتغل أو شكل V تقوم عندها بتشغيل الفلاش و يمكنك أيضا تشغيل الموسيقى بجعل إصبعين ينزلقان على الشاشة.

زر التبديل: هذه ميزة وضعتها شركة آبل في هواتفها منذ مدة طويلة لكن لم نرها أبدا على أجهزة الأندرويد و لكن تمت إضافتها على هاتف OnePlus 3 و هذا الزر موجود أعلى اليسسار في الهاتف و بذلك يمكنك من التبديل بدلا من استعمالك الدائم لأزرار الصوت.

هاتف OnePlus 3

ضوء LED للتنبيهات: و هي ميزة أخرى تمت إضافتها و التي تنبهك دائما ما إذا كانت هناك رسالة أو مكالمة فاتتك من قبل .


و في الأخير أرجو أنكم استفدتم من الموضوع و شكرا




جديد قسم : أخبار التقنية

إرسال تعليق