تطبيقات في هاتفك ستساعدك على النجاح في الدراسة بأفضل النقاط..اكشفها

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/دروس و شروحات/9

الثلاثاء، 14 فبراير 2017

2/14/2017

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

تطبيقات في هاتفك ستساعدك على النجاح في الدراسة بأفضل النقاط


تطبيقات في هاتفك ستساعدك على النجاح في الدراسة بأفضل النقاط

كل شيء في الحياة له ايجابيات وسلبيات، فعلى الرغم من أن أصابع الإتهام توجه دائما للتكنولوجيا والهواتف على وجه الخصوص باعتبارها السبب في اهدار وقت الطلاب، وبالتالي انخفاض المستوى الدراسي، إلا أن في الواقع الاحصائيات تكشف بأن التكنولوجيا سهلت الكثير من الأشياء في الحياة الدراسية مقارنة من ذي قبل، لدرجة أنها في حالات كثيرة تكون هي السبب الرئيسي في تفوق بعض الطلاب،
في المقال التالي سنعرض مجموعة مختارة من 5 تطبيقات هامة بالنسبة للطلاب، اذا كانت في هاتفك، وتستعملها باستمرار ستحسن مردوديتك في الدراسة بشكل لافت، هي فيما يلي :
هذا التطبيق مهم للغاية من أجل زيادة تركيزك في الدراسة وترتيب أفكارك أثناء الحفظ، دور هذا التطبيق أنه يوفر لك إمكانية لحظر أي تطبيق قد يشتت انتباهك مثل فيسبوك أو مواقع التراسل الفوري، بحيث سيمنحك إمكانية لإدارة هاتفك بشكل أكثر حكمة، عن طريق منع أي إشعارات من الشبكات الاجتماعية أو البريد الالكتروني لفترة زمنية المحددة ومهما فعلت لن تستطيع الدخول إلى هذه التطبيقات قبل نهاية المدة المحددة.

Maths Alarm Clock

تطبيق مصمم بطريقة ذكية يساعدك في مهمتين، الأولى الإستيقاظ مبكرا، والثانية زيادة قوة دماغك.
هذا التطبيق يلعب دور المنبه صباحا، إذ عند برمجته في الصباح، لن يتوقف عن الرنين وسيجبرك على حل مسألة رياضية حتى يتوقف.
بهذه الطريقة ستتمكن حتما من النهوض مبكراً وعدم التأخر عن الصف الدراسي. وفي الوقت نفسه، فإنك عندما ستحل المسألة الرياضية كأول نشاط دماغي صباحا ستُعزز قدرات مخك على التحليل والاستنتاج مما سينعكس إيجابياً على تحصيلك الدراسي في نفس اليوم.

Aworded Crack

يستعمله حوالي 50 مليون شخص حول العالم، هذا التطبيق أتبث جدارته في تدريب الذاكرة، وفي الوقت نفسه الشعور بالاستمتاع والمرح، فهو عبارة عن لعبة عالمية لتكوين الكلمات، بطريقة تفيد الدماغ والذاكرة مباشرة.

My Study Life

من خلال هذا التطبيق يستطيع الطالب تنظيم مذاكرته، وجدول وقته عن طريق إدخال مواعيد المحاضرات والدروسه والامتحانات وحتى أوقات المراجعة، بفضل هذا التطيبق يستطيع الطالب تنظيم أوقاته في الدراسة أفضل وأسهل من أي شيء آخر.

Google keep

إذ كنت من الأشخاص سريعي النسيان، وتندم على عدم تدوينك بعض الملاحظات المهمة أثناء المذاكرة، فهذا التطبيق سينهي مأساتك نهائيا،
جوجل صممت هذا تطبيق يمكنك الاعتماد عليه لحفظ الملاحظات، والأفكار، والملاحظات، وكل شيء إما عبر إدخالها بشكل كتابي أو تسجيلها فقط صوتيا، وستتحول مباشرة لنص أو أيضا حفظ الملاحظات كصور.




المصدر

إرسال تعليق