أحدث الصور المسربة لهاتف Galaxy Note 7

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/دروس و شروحات/9

الاثنين، 1 أغسطس 2016

8/01/2016

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

أحدث الصور المسربة لهاتف Galaxy Note 7
 التسريبات الأخيرة لهاتف Galaxy Note 7 
خاصية iris في هاتف Galaxy Note 7

كشف اليوم عن أحدث الصور المسربة لهاتف Galaxy Note 7 التي تظهر الواجهة الرئيسية للهاتف، مع تفاصيل عن الواجهة الخاصة بتنشيط خاصية ماسح iris، وأيضاً تفاصيل جديدة حول قلم  S.
نشر مؤخراً تسريبات مصورة تكشف عن تصميم ورق الحائط في هاتف Galaxy Note 7، ومن جديد اليوم تظهر تفاصيل جديدة حول كيفية عمل خاصية iris في هاتف Galaxy Note 7 وواجهة قلم S من خلال صور لواجهة الهاتف الرئيسية.
أحدث الصور المسربة لهاتف Galaxy Note 7
ويظهر الاختيار الجديد لماسح iris في واجهة الهاتف إعدادات الحماية للهاتف، إلى أسفل تبويب ماسح بصمة الأصبع، حيث يظهر تبويب Irises، وهي أداة أخرى لحماية المستخدم وتأمين الهاتف.
وتعمل خاصية iris الجديدة على تأمين الهاتف عن طريق مسح قزحية العين للمستخدم ليتم فتح الهاتف، حيث تعمل عملية المسح في فترة محدودة لتكون ذات كفاءة أكبر مع المستخدمين من مرتدي النظارات أو العدسات اللاصقة، أو في ظروف الإضاءة المنخفضة أيضاً، إلا ان عملية المسح تعمل بشكل سريع عند التجربة العملية في الظروف الطبيعية لعمل الخاصية، كما تنصح سامسونج بإزالة النظارات أو العدسات اللاصقة قبل استخدام الخاصية، كما تحذر استخدام الخاصية مع الأطفال.
أحدث الصور المسربة لهاتف Galaxy Note 7
ولعمل خاصية iris بكفاءة يجب على المستخدم تثبيت الهاتف على بعد من 25 إلى 30 سم من الوجه مع توجيه عين المستخدم إلى الشاشة، ليعمل ماسح iris المثبت في الجهة الأمامية للهاتف على مسح قزحية عين المستخدم بشكل سريع.
Samsung-Galaxy-Note-7-Air-Command-S-Pen
كما تكشف صورة أخرى من التسريبات الأخيرة لهاتف Galaxy Note 7 على واجهة قائمة الأوامر الخاصة بقلم S Pen Air، والتي تشمل بعض الاختيارات المعروفة ومنها Screen Write، وملاحظات S Note، اختيارات ذكية، إلى جانب Action Memo، كما يضاف اختيار جديد Glance، كما يوجد اختيار لتسجيل محتوى الشاشة بشكل سريع، أو ابتكار صورة متحركة أثناء التنقل.
Samsung-Galaxy-Note-7-app-drawer
أيضاً أوضحت صورة أخرى تصميم درج التطبيقات في هاتف Galaxy Note 7، والذي يأتي مع اختيار جديد للمستخدم بإعادة تنسيق التطبيقات ابجدياً افتراضياً، كما ظهر في تصميم درج التطبيقات عدد من الأيقونات الجديدة للتطبيقات، مع التطبيقات المدمجة مثل تطبيقات الساعة، الرسائل، مشغل الموسيقى، التقويم والاتصال، مع مميزات اخرى لهاتف Galaxy Note 7 edge.


إرسال تعليق