Galaxy S7 edge الأكثر مبيعا في سوق الهواتف سنة 2016 | نعم نستطيع للتقنية | Yes We Can Tech
Galaxy S7 edge الأكثر مبيعا في سوق الهواتف سنة 2016

Galaxy S7 edge الأكثر مبيعا في سوق الهواتف سنة 2016

شارك المقالة


Galaxy S7 edge الأكثر مبيعا في سوق هواتف الأندرويد سنة 2016

الهاتف الأكثر مبيعا 2016
مبيعات Galaxy S7 edge 

كشفت أحدث التقارير عن أعلى نسبة مبيعات في هواتف الأندوريد استطاعت أن تصل إليها العملاق الكوري في النصف الأول للعام 2016، مع مبيعات لهاتف Galaxy Note7 ارتفعت إلى 13.3 مليون وحدة.
عقب الإعلان الرسمي عن هاتف سامسونج الجديد Galaxy Note7، برزت تحليلات تكشف عن تصدر هاتف سامسونج Galaxy S7 edge لمبيعات الهواتف الذكية في النصف الأول للعام 2016، مع توقعات أن يلاقي الهاتف الجديد من سلسلة Note نجاحاً أيضاً.


Galaxy S7 edge 
Galaxy S7 edge
وقد كشف تقرير لمبيعات الهواتف الذكية مؤخراً، أن مبيعات الهاتف Galaxy S7 edge تقدر بحوالي 13.3 مليون وحدة على مستوى العالم خلال النصف الأول للعام 2016.
وقد أشارت شركة الأبحاث، أن شاشة الهاتف المنحنية في الجانبين لعبت دور كبير في جذب انتباه العملاء، كذلك تجربة سلسة في إستخدام الهاتف، مع قنوات واسعة النطاق لتوزيع الهاتف، والاهتمام العالي من المستخدمين بالعلامة التجارية.
وقد ساهمت العروض الترويجية الهائلة التي قدمتها شركة سامسونج لعملائها في الولايات المتحدة بشكل خاص حيث قدمت مقابل شراء هاتف Galaxy S7 edge، أو Galaxy S7 هاتف أخر مجاناً.
وقد كان هذا العرض أحد العروض المتاحة عبر أربعة من شركات الناقل للهاتف خلال الشهر الأولى من توافر الهاتف بالأسواق، حيث كان أحد العروض الفريدة والغير تقليدية، كما قدم عرض أخر  للعملاء في نظارة واقع افتراضي مجانية مع هاتف Galaxy S7 edge، وسنة اشتراك مجاني في خدمة Netflix.
جدير بالذكر أن سامسونج استطاعت أن تحقق أعلى مبيعات مع ثلاثة من إصدارات الشركة في الهواتف الذكية خلال النصف الأول للعام 2016، حيث جاء في المرتبة الثانية هاتف Galaxy J2، الذي حقق مبيعات 13 مليون وحدة، بينما يأتي في المرتبة الثالثة Galaxy S7 بحجم مبيعات يقدر ب11.8مليون وحدة.
وتصل إجمالي الهواتف التي شحنتها سامسونج خلال النصف الأول من هذا العام إلى 38.1 مليون وحدة تقريباً، وعلى الرغم من أن الرقم  تقديري إلا أنها نسبة مبيعات كبيرة.
أيضاً تسير بعض الشركات الصينية من صانعي الهاتف على خطى العملاق الكوري، ومنها شركة Oppo التي استطاعت مضاعفة الطلب على هواتفها الذكية خلال فترة صغيرة حيث ارتفع شحنها للوحدات بنسبة 137 % خلال الربع الثاني من العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد في مختلف المواضيع التقنية اليومية

عن المدونة

مدونة نعم نستطيع للتقنية أو Yes We Can Tech هي مدونة تقنية تهتم بجديد البرامج و المعلوميات و أخبار التقنية كما تهتم بعالم الأنترنت و مواقع التواصل الإجتماعي و ايضا طرق الربح من الأنترنت وتسعى لتقديم شروحات تقنية كافية كاملة متكاملة و صادقة لإفادة أي شخص يبحث عن المعلومة و لدعم المحتوى العربي بطرق و أفكار جديدة

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *